أخر الاخبار

كيفية انشاء صفحة تحويل الروابط في بلوجر لزيادة الارباح | Add redirect page

هل تبحث عن طريقة لزيادة ارباح ادسنس ؟ هل تريد الربح من تحويل الروابط في بلوجر ؟ اذآ انت في المكان الصحيح لاني سوف اقوم اليوم بشرح كيفية انشاء صفحة تحويل الروابط ( صفحة اعادة التوجيه ) في بلوجر لذلك تابع القراءة.

كيفية انشاء صفحة تحويل الروابط في بلوجر لزيادة الارباح | Add redirect page
كيفية إنشاء صفحة تحويل الروابط في بلوجر 

بالتأكيد اي شخص يمتلك مدونة بلوجر يريد زيادة ارباح جوجل ادسنس بطريقة قانونية لذلك تعد صفحة اعادة توجيه الروابط الحل الامثل لزيادة ارباح ادسنس بدون اي مشاكل عن تجربة شخصية والكثير من مدونين بلوجر يستخدمون صفحة تحويل الروابط .

ولكن توجد مشكلة صغير والتي سنقوم بحلها في هذه المقالة وهي ان معظم قوالب بلوجر المجانية لا تحتوي علي صفحة اعادة توجيه الروابط لذلك سوف تقوم باضافتها يدويآ.

ما هي صفحة تحويل الروابط (صفحة اعادة التوجيه)؟

صفحة تحويل الروابط ( صفحة اعادة توجيه ) هي صفحة يقوم المدون او صاحب الموقع باضفتها في الموقع او المدونة الخاصه به تقوم بتحويل الزوار الي روابط خارجية تحتوي الصفحة علي مقالة تقوم انت بوضعها

وتقوم بوضع لائحة اعلانية لزيادة ارباحك في ادسنس وعمل عداد ( تايمر) لعدد ثواني معين وبعدها تحويل الزائر الي الرابط الخارجي وغالبآ يكون رابط تحميل تطبيق او موقع والخ.

اضافة صفحة اعادة توجيه بلوجر:

بعد ان عرفنا ما هي صفحة تحويل الروابط ( صفحة اعادة توجيه ) سنقوم بشرح طريقة اضافتها في المدونة او الموقع الخاص بك سوف تقوم بتحميل قالب اختصار روابط بلوجر(صفحة تحويل الروابط) من هنا.

بعد تحميل الملف تقوم بفتحة ونسخ الكود الموجود بداخلة وبعدها نذهب الي المظهر ولكن قبل فعل اي شيء قم بعمل نسخ احتياطي للمدونة الخاصة بك بعد ذلك قم بالضغط علي تعديل HTML لاضافة الكود اضغط علي اي مكان وبعدها تقوم بالضغط علي Ctrl + F في الكيبورد الخاص بك.

وقم بالبحث عن كلمة </b:section> وبعدها قم بوضع الكود الذي قمت بتحميلة ونسخه قبل هذه الكلمة وبعد ذلك قم بحفظ التعديلات بعدها قم بالتوجه الي قسم الصفحات وانشأ صفحة جديده باسم redirect وتقوم بقفل التعليقات في هذه الصفحة وبعدها تقوم بالضغط علي علامة القلم واختيار Html وقم بلصق الكود التالي في اي مكان.

<!-- redirect Start --> 
  <div id="pageredirect"></div>
  <!-- redirect End -->

وبعدها تقوم بكتابة اي شيء يعجبك في المقالة ووضع اكواد الاعلانات في الصفحة وبعد فعل ذلك تكون قد انتهيت من اضافة صفحة تحويل الروابط ( صفحة اعادة توجيه ) ولكن تبقي شئ وهو ضبط اعدادات صفحة اعادة توجيه بلوجر تابع القراءه.

مقالات قد تفيدك الربح من الانترنت.

كيفية استخدام صفحة اعادة توجيه بلوجر :

بعد اضافة صفحة تحويل الروابط في مدونتك او موقعك عليك ضبط الاعدادات الخاصه بها عن طريق الذهاب الي قسم التنسيق وستجد اضافة جديده باسم اعدادات صفحة تحويل الروابط تقوم بالضغط عليها سأقوم بشرح جميع الخصائص.
  1.  timer وهو عداد صفحة تحويل الروابط انصحك ب 15 ثانية 
  2. text-Configure وهو النص الموجود في صفحة تحويل الروابط
  3. color لتغيير لون الصفحة
  4. ads-link تقوم بوضع كود الاعلان الخاص بك

باقي الاعدادات غير مهمه وينصح بتركها كما هي.

وفي النهاية تعد صفحة تحويل الروابط ( صفحة اعادة توجيه ) اضافه مهمة لزيادة ارباح جوجل ادسنس بطريقة امنة وبدون مشاكل ولا تنسي التعليق وكتابة تجربتك مع صفحة اعادة توجيه الروابط. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-