أخر الاخبار

اهم خطواط فحص مدونة بلوجر قبل التقديم لادسنس | ضمان القبول في ادسنس

اهلا بك زائري العزيز اليوم سنتحدث عن اهم خطواط فحص مدونة بلوجر قبل التقديم لادسنس وضمان القبول وتفعيل الاعلانات فقط عليك قراءة المقالة الي النهاية.

اهم خطواط فحص مدونة بلوجر قبل التقديم لادسنس | ضمان القبول في ادسنس
اهم خطواط فحص مدونة بلوجر قبل التقديم لادسنس | ضمان القبول في ادسنس

حول فحص مدونة بلوجر قبل التقديم لادسنس:

اذا وصلت لهذه المقالة اذا انت تمتلك مدونة بلوجر وتريد التقديم في جوجل ادسنس ولكن عليك معرفة بعض الاشياء المهمة قبل فعل ذلك.

بعد تحديثات ادسنس الاخيرة اصبحها لها بعض الشروط لقبول مدونتك ومن اهمها ان تحتوي مدونتك علي صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتفاقية الاستخدام ومن نحن واتصل بنا.

ومن الشروط المهمة ايضآ ان تحتوي المدونة علي اكثر من 30 مقالة ويجب ان تكون جميعها مقالات حصرية وسنتعرف علي كيفية فحص مقالات بلوجر في هذه المقالة.

ويجب عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية مثل مواقع الاغاني والبث المباشر والافلام وعدم نشر التطبيقات المعدلة والفيديوهات المسيئه وقد يؤدي فعل هذه الاشياء الي اغلاق مدونتك في بلوجر.

يجب ان يكون القالب الخاص بمدونتك متوافق مع جميع الاجهزه وسريع ولا يحتوي علي اخطاء وان يكون متوافق مع السيو seo.

افضل مواقع فحص سيو مدونة بلوجر:

يوجد الكثير من مواقع فحص مدونة بلوجر ويوجد مواقع مدفوعة ومواقع مجانية لفحص سيو مدونة بلوجر ولكني سوف اقوم بشرح افضل مواقع فحص سيو مدونة بلوجر.

موقع seositecheckup :

يعد من افضل مواقع فحص السيو seo لانه يقوم بفحص الموقع او المدونة واستخراج جميع الاخطاء الموجودة بها واعطائك الحل ويعطيك نصائح لزيادة سرعة مدونتك وهذا هو ما يتمناه اي مدون.

موقع seobility :

من المواقع الرائعة لفحص سرعة المواقع وفحص اخطاء المواقع وبه الكثير من الخصائص كا فحص سيو مقالة معينة ويعطيك نتائج دقيقة لمدونتك لتحسينها.

مواقع مهمه ل فحص مدونة بلوجر قبل التقديم:

والان سأعطيك اهم المواقع ل فحص مدونة بلوجر والتأكد من المدونة اصبحت جاهزة لتقديم في ادسنس ولكن قبل اي شئ هناك عوامل اخري قد تؤدي الي رفض مدونتك في جوجل ادسنس لذلك تاكد من قراءة شروط ادسنس جيدا .

اداة Plagiarism Checker:

وهذا الموقع من اشهر واهم الادوات لفحص المقالات ومعرفة اذا كانت المقالات حصرية او منسوخة ويجب التأكد من ان جميع المقالات في مدونتك حصرية قبل التقديم لادسنس.

اداة virustotal:

وهي اداة مهمة وغنية عن التعريف لفحص الروابط في موقعك ومعرفة الروابط الضارة قبل تقديم موقعك لادسنس وتعد من الاداوات المهمة لفحص مدونتك قبل التقديم في ادسنس.

اداة اختبار التناسب مع الهاتف:

هذه الاداة مهمة جدآ لمعرفة اذا كان موقعك متناسب مع اجهزة الكمبيوتر واللابتوبات والهواتف والتابلت وهذه من الشروط المهمة للقبول في ادسنس.

نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة في فهم خطوات فحص مدونة بلوجر قبل تقديم طلب Adsense. هل نجحت في تقديم طلب Adsense؟ ما هي النصائح التي لديك للآخرين الذين يتطلعون إلى فعل الشيء نفسه؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-