أخر الاخبار

الربح من كواي ( شرح طرق الربح من كواي وسحب الارباح )

يمكنك الربح من تطبيق كواي kwai والحصول علي كثير من المال ويعد تطبيق كواي من أفضل التطبيقات للربح من الانترنت وتحقيق دخل جيد شهريآ.

الربح من كواي ( شرح طرق الربح من كواي وسحب الارباح )
الربح من كواي ( شرح طرق الربح من كواي وسحب الارباح )

اهلا بك عزيزي زائر المدونة سنتحدث عن شرح كيفية الربح من تطبيق كواي بديل تيك توك ولكن دعنا في البداية نعرف ما هو تطبيق كواي kwai.

كواي kwai

هو برنامج او منصة اجتماعية لنشر الفيديوهات القصيرة مثل تيك توك تم اصداره نوفمبر 2012 لكن ذادت شهرته في الفترات الاخيره وقد حصل علي 50 مليون عملية تثبيت .

وهو تطبيق صادق في سحب الارباح واستطاع الكثير من الاشخاص سحب مبالغ كبيره من كواي وقد حصلت منه علي المال ايضآ.

شرح طرق الربح من كواي

يوجد اكثر من طريقة لربح المال من تطبيق كواي وسوف اقوم بشرحها جميعآ من السهل الي الصعب فهيا بنا نتعرف علي طرق الربح من كواي.

1. مشاهدة الفيديوهات

يمكنك الربح من كواي من خلال مشاهدة الفيديوهات فكل فيديو تشاهده علي كواي تحصل علي عدد من النقاط حتي تصل الي عدد من النقاط يوميآ وفي نهاية المقال سنتعرف علي كيفية تحويل النقاط الي اموال.

2. دعوة الاصدقاء

الربح من كواي بواسطة دعوة الاصدقاء يعطيك كواي 50 جنيهآ او اكثر علي كل دعوة تقوم بها وفي بعض الاوقات ترتفع سعر الدعوة وعندما تصل 10 دعوات علي سبيل المثال تحصل علي مكفاءه من كواي.

ولكن من الشروط الربح من كواي من دعوة الاصدقاء ان يكون الشخص المدعو المره الاولي له في تثبيت تطبيق كواي علي هاتفة.

3. البث المباشر

بإمكانك الربح من تطبيق kwai بسهولة فقط قم بعمل بث مباشر مع الاشخاص وسيقوم البعض بارسال هدايا لك في البث وقم بتحويل الهدايا الي اموال وقم بسحبها.

4. مركز المبدعين

يكافئ تطبيق كواي kwai منشئين المحتوي فقط عليك تحقيق الشروط المطلوبة منك ومن اهمها ان تمتلك عدد متابعين كبير لذلك يمكنك مشاهدة هذه المقالة زيادة متابعين كواي.

وبعد تحقيق الشروط يمكنك الربح من نشر الفيديوهات علي حسابك في كواي وكلما زاد عدد المشاهدات علي فيديوهاتك زادت ارباحك.

ويمكنك عمل بث مباشر و الربح من كواي ولكن هذه المره سيعطيك كواي المال علي المده التي ستقضيها في البث المباشر وهذه هي افضل طرق الربح من كواي.

5. وكالة كواي

هذه من اكثر الطرق الشائعة لتحقيق الربح من كواي وهي عن طريقة الانضمام الي وكالة قد يكون الامر صعب ولكنهو يستحق لانه لا يوجد شروط لانضمامك في وكالة كواي.

بعد الانضمام الي وكالة ستعطيك المال علي عدد المشاهدات في فيديوهاتك واحيانآ علي المدة التي تقضيها في البث المباشر علي حسب الاتفاق بينكم،ويبدأ راتبك في الوكالة من 700 جنيه شهريآ.

الان بعد شرحنا ما هي طرق الربح من كواي سنتعرف علي طرق سحب المال من كواي.

طرق السحب من تطبيق كواي

يوجد اكثر من طريقة لسحب فلوس من كواي kwai وسوف اقوم بشرح جميع الطرق بالتفصيل.

تحويل النقاط

تقوم بتحويل النقاط التي قمت بجمعها من مشاهدة الفيديو الي اموال عن طريق الدخول الي الاعدادات وتحويلها ويوجد مكفاءه من النقاط تزداد يوميآ.

سحب رصيد

يمكنك تحويل المال الي رصيد مهما كان نوع خط هاتفك ويبدأ شحن الرصيد من 5 جنيه.

محفظة

اذا كنت تمتلك محفظة اتصالات كاش او فودافون او موبينيل كاش يمكنك استلام ارباح تطبيق كواي kwai عليها .

حوالة بنكية

بعد تجميع الارباح علي كواي يمكنك استلامها في حوالة بنكية علي اي مكينة Atm موجودة بالقرب منك.

من الواضح أن هناك العديد من الطرق لكسب المال من Kwai. من الاستفادة من المؤثرين إلى إنشاء المحتوى، فإن الفرص لا حصر لها. على الرغم من أن سحب الأرباح قد يكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء، إلا أنه من خلال الإرشادات والاستراتيجية الصحيحة، يمكنك زيادة عوائدك إلى أقصى حد باستخدام هذه المنصة. كالعادة، نحب أن نسمع أفكارك وتجاربك. ما الذي وجدته يناسبك بشكل أفضل؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-